تحميل برنامج تيكستالود لتحويل النصوص الى صوت للكمبيوتر 2016


sponsored links





تحميل برنامج تيكستالود لتحويل النصوص الى صوت للكمبيوتر 2016، مايكروسوفت وورد هو معالج النصوص التي طورتها مايكروسوفت، أطلقت لأول مرة في عام 1983 تحت اسم متعدد أداة كلمة لأنظمة زينويكس، كما أن البرنامج سيستخدم لاحقا لعدة منصات أخرى بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر IBM تشغيل DOS (1983)، وأبل ماكنتوش بنظام التشغيل Mac OS (1985)، AT & T يونكس PC (1985)، أتاري ST (1988)، OS / 2 (1989)، ومايكروسوفت ويندوز (1989) وSCO يونكس (1994). ويعتبر هذا البرنامج مرخصا، الإصدارات التجارية من Word كمنتج مستقل أو كمكون من Microsoft Office و Windows RT أو مجموعة Microsoft الأشغال وقفها، مايكروسوفت وورد عارض ومكتب أون لاين هي طبعات مجانية من Word مع ميزات محدودة، في عام 1981 وظفت مايكروسوفت تشارلز سيموني، المطور الرئيسي لبرافو، أول معالج GUI  والذي تم تطويره في زيروكس التي تفيد في عمل textaloud عمل على معالج النصوص تسمى أداة متعددة وورد وسرعان ما وظفت ريتشارد برودي، طبيب متمرن زيروكس السابق، الذي أصبح مهندس البرمجيات الابتدائي. أعلنت مايكروسوفت أداة متعددة Word ل زينويكس وMS-DOS في عام 1983، تم تبسيط اسمها قريبا إلى textloud، أما بخصوص نسخ مظاهرة خالية من التطبيق مع عدد نوفمبر 1983 جهاز كمبيوتر في العالم، مما يجعلها أول ليتم توزيعها على الأقراص مع مجلة، كما عرضت مايكروسوفت هذا العام Word قيد التشغيل على ويندوز .

textaloud، وخلافا لمعظم برامج MS-DOS في ذلك الوقت، تم تصميم برنامج textaloud ليتم استخدامها مع الماوس، إعلانات صورت ماوس مايكروسوفت، ووصفت Word إلى WYSIWYG، إطارات معالج النصوص، مع القدرة على التراجع وعرض عريض، مائل، وأكدت النص، على الرغم من أنه لا يمكن أن تجعل الخطوط. كان لا يحظى بشعبية في البداية، منذ اجهة المستخدم الخاصة به مختلفة عن معالج النصوص الرائدة في ذلك الوقت، textaloud. ولكن مايكروسوفت تحسنت باطراد المنتج، والإفراج عن الإصدارات 2.0 خلال 5.0 خلال السنوات الست المقبلة. في عام 1985، ومايكروسوفت استدار Word لنظام التشغيل Mac OS، وجاء هذا أسهل عن طريق Word ل DOS بعد أن صممت للاستخدام مع عرض عالية الدقة وطابعات الليزر، على الرغم من أيا كانت حتى الآن متاحة للجمهور العام. بعد سوابق textaloud و MacWrite وأضاف Word ل Mac OS ميزات تراه صحيحا. انها أوفت حاجة لمعالج النصوص التي كانت أكثر قدرة من MacWrite. بعد صدوره، كانت كلمة لمبيعات ماك OS وأعلى من نظيره MS-DOS لمدة اربعة سنوات على الأقل .





textaloud، كان اسمه في الإصدار الثاني من برنامج تحويل الفيديو ، التي يتم شحنها في عام 1987، وورد 3.0 لمزامنة رقم الإصدار مع Word ل DOS؛ كانت هذه المحاولة مايكروسوفت الأولى لمزامنة أرقام إصدار عبر منصات. وتضمن كلمة 3.0 العديد من التحسينات الداخلية والميزات الجديدة، بما في ذلك تنفيذ أول من مواصفات تنسيق نص منسق (RTF)، ولكن شابته أخطاء. في غضون بضعة أشهر، وحلت محلها كلمة 3.0 بكلمة أكثر استقرارا 3.01، الذي يرسل مجانا لجميع المستخدمين المسجلين من 3.0. بعد توقف برو MacWrite في منتصف 1990s، Word ل Mac OS قط أي منافسين خطيرة. كانت كلمة 5.1 لنظام التشغيل Mac OS، الذي صدر في عام 1992، معالج النصوص بشعبية كبيرة بسبب أناقته، السهولة النسبية لاستخدام ومجموعة الميزة. ويقول العديد من المستخدمين هو أفضل إصدار Word لنظام التشغيل Mac OS أي وقت مضى خلق، في عام 1986، إلى اتفاق بين أتاري ومايكروسوفت جلب Word إلى أتاري ST تحت اسم Microsoft الكتابة. وكانت النسخة أتاري ST ميناء الكلمة 1.05 لنظام التشغيل Mac OS وتم تحديث أبدا نظرا لدرجة واضحة من قرصنة البرمجيات على منصة أتاري  .

مميزات البرنامج :

  • البرنامج يقوم بتحويل الصوت إلى نصوص .
  • واجهة البرنامج تمتاز  بسهولة التعامل معها .
  • يدعم جميع النصوص وورد ، إكسل ، PDF .

للتحميل من هنا

sponsored links