تحميل برنامج حماية الفلاشات من الفيروسات مجانا للكمبيوتر 2016


sponsored links





تحميل برنامج حماية الفلاشات من الفيروسات مجانا للكمبيوتر 2016، وقد وضعت برامج مكافحة الفيروسات في الأصل لكشف وإزالة فيروسات الكمبيوتر، ومن هنا جاءت تسميته. ومع ذلك، مع انتشار أنواع أخرى من البرامج الضارة، بدأ برنامج مكافحة الفيروسات لتوفير الحماية من التهديدات الكمبيوتر الأخرى. على وجه الخصوص، يمكن أن برامج مكافحة الفيروسات الحديثة تحمي من: الخبيثة كائنات مساعد المستعرض (BHOs)، متصفح الخاطفين، الفدية، كيلوغرز، وخلفي، والجذور الخفية، وأحصنة طروادة، والديدان، وLSPs الخبيثة، والمسجلون، fraudtools، ادواري وبرامج التجسس. تشمل بعض المنتجات .أيضا الحماية من التهديدات الكمبيوتر الأخرى، مثل عناوين المواقع المصابة والخبيثة، والبريد المزعج، احتيال وهجمات تصيد المعلومات، الهوية على الانترنت (الخصوصية)، هجمات المصرفية عبر الإنترنت، وتقنيات الهندسة الاجتماعية، التهديد المستمر المتقدمة (APT)، وإقناعا دوس الهجمات.

 على الرغم من أن جذور تاريخ فيروس الكمبيوتر مرة أخرى في وقت مبكر من عام 1949، عندما العالم المجري جون فون نيومان نشر “نظرية الآلي و-استنساخ الذات”، ظهر فيروس الكمبيوتر المعروف لأول مرة في عام 1971 وكان يطلق عليها اسم “فيروس الزاحف”. هذا فيروس الكمبيوتر المصابة (DEC) PDP-10 أجهزة الكمبيوتر المركزية شركة المعدات الرقمية التي تعمل على نظام التشغيل TENEX.على الرغم من أن جذور تاريخ فيروس الكمبيوتر مرة أخرى في وقت مبكر من عام 1949، عندما العالم المجري جون فون نيومان نشر “نظرية الآلي و-استنساخ الذات”، ظهر فيروس الكمبيوتر المعروف لأول مرة في عام 1971 وكان يطلق عليها اسم “فيروس الزاحف”. هذا فيروس الكمبيوتر المصابة (DEC) PDP-10 أجهزة الكمبيوتر المركزية شركة المعدات الرقمية التي تعمل على نظام التشغيل TENEX.

تم حذف الفيروس الزاحف في نهاية المطاف من قبل برنامج أنشأتها راي توملينسون والمعروف باسم “ريبر” بعض الناس تنظر “وريبر” برنامج الحماية من الفيروسات الاول مكتوبة من أي وقت مضى – قد يكون هذا هو الحال، ولكن من المهم أن نلاحظ أن ريبر كان في الواقع الفيروس نفسه صممت خصيصا لإزالة الفيروس الزاحف، وأعقب الفيروس الزاحف من قبل العديد من الفيروسات الأخرى. من المعروف أولا أن يبدو “في البرية” كان “الأيل شبيه”، في عام 1981، والتي المصابين أجهزة أبل، إلى حد كبير.

عند وصول البرمجيات الخبيثة في أيدي شركة مكافحة الفيروسات، وتحليلها من قبل الباحثين عن البرامج الضارة أو عن طريق تحليل النظم الديناميكية. ثم، مرة واحدة يتم تحديد أن تكون البرمجيات الخبيثة، ويتم استخراج توقيع الصحيح للملف وإضافتها إلى قاعدة بيانات التواقيع من برامج مكافحة الفيروسات. عندما يكون ملف معين ليتم فحصها، محرك مكافحة الفيروسات يقارن محتويات الملف مع جميع التوقيعات الخبيثة في قاعدة البيانات التوقيعات. إذا كان الملف مباريات توقيع واحد، ثم المحرك الذي يعرف خبيثة كما هي، والإجراء الذي يجب أن يؤديها من أجل تنظيف العدوى .





التوقيع على اساس كشف تقنية يمكن أن تكون فعالة جدا ولكن من الواضح، لا يمكن الدفاع عنها ضد البرمجيات الخبيثة إلا إذا تم بالفعل الحصول على بعض العينات المتوافرة لديها، توقيع السليم ولدت والمنتج مكافحة الفيروسات المحدثة. أنظمة الكشف عن التوقيع على اساس تعتمد على فرضية أنه بوجه عام، وأكثر عدوى البرامج الضارة هو أسرع صولها إلى أيدي الباحثين في مجال الأمن. وهكذا، حتى لو كان لا يضمن الكمال، لأنه يحمي من التهديدات الأكثر انتشارا. ومع ذلك، فإن هذا النهج ليس فعالا حقا ضد اليوم صفر أو الجيل المقبل من البرامج الضارة، أي البرامج الضارة التي لم يتم حتى الآن .

مميزات برنامج usb disk security 2015 :

  • القضاء على جميع انواع الفيروسات بجميع انواعها .
  • يمكن استخدام البرنامج للقضاء على فيروسات الجهاز ايضا .
  • حجم البرنامج صغير جدا ويتكيف مع المساحات الصغيرة .
  • التعامل مع البرنامج سهل جدا ولا يحتاج الى احتراف .
  • يدعم البرنامج العديد من اللغات اهمها اللغة العربية .
  • البرناج خاص بالفلاشات وكروت الميموري الصغيرة .

للتحميل من هنا

sponsored links

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>