تحميل برنامج لتشغيل جميع صيغ الفيديو للاندرويد برابط مجانا 2016


sponsored links





تحميل برنامج لتشغيل جميع صيغ الفيديو للاندرويد برابط مجانا 2016، وقد تطورت تكنولوجيا الفيديو الأول لأنبوب (CRT) نظم التلفزيون أشعة الكاثود، ولكن منذ ذلك الحين اخترع العديد من التقنيات الحديثة لأجهزة عرض الفيديو. تشارلز جينسبيرغ قاد فريق البحث أمبيكس تطوير واحدة من أول عملي مسجل شريط فيديو (تي آر). في عام 1951 استولت على أول مسجل شريط فيديو صورا حية من كاميرات التلفزيون عن طريق تحويل النبضات الكهربائية الكاميرا وتوفير المعلومات على شريط فيديو المغناطيسي، تم بيع مسجلات الفيديو ل 50،000 $ في عام 1956، وتكلف 300 $ أشرطة الفيديو في ساعة واحدة بكرة. ومع ذلك، انخفضت أسعار تدريجيا على مر السنين. في عام 1971، بدأت سوني بيع مسجل شريط فيديو (VCR) الطوابق والأشرطة للجمهور، إنشاء استخدام التقنيات الرقمية في الفيديو الفيديو الرقمي، والذي سمح أعلى جودة و، في نهاية المطاف.

برنامج تكلفة أقل بكثير من التكنولوجيا التناظرية السابقة. بعد اختراع DVD في عام 1997، وتقنية بلو راي في عام 2006، انخفضت مبيعات شريط فيديو وتسجيل المعدات. التقدم في تكنولوجيا الحاسوب سمحت حتى أجهزة الكمبيوتر الشخصية غير مكلفة لالتقاط وتخزين وتحرير ونقل الفيديو الرقمي، وكذلك الحد من تكلفة إنتاج الفيديو، مما يتيح صناع البرنامج والمذيعين للانتقال إلى إنتاج بدون أشرطة. ظهور البث الرقمي واللاحق الانتقال التلفزيون الرقمي في عملية إنزال الفيديو التناظرية إلى مركز تكنولوجيا إرث في معظم أنحاء العالم. اعتبارا من عام 2015، مع تزايد استخدام كاميرات الفيديو عالية الدقة مع تحسين نطاق واللون السلاسل الحيوية، وعالي الديناميكية المدى تنسيقات البيانات الرقمية وسيطة مع تحسين عمق اللون، تكنولوجيا الفيديو الرقمية الحديثة تتقارب ببطء مع التكنولوجيا الأفلام الرقمية.

HD Video Player، تعود مواصفات HD الحديثة لـ 1980 في وقت مبكر، عندما طور مهندسو الياباني HighVision 1125 خط المتداخلة معيار التلفزيون (وتسمى أيضا MUSE) التي شغلت في 60 لقطة في الثانية الواحدة. وقدم نظام سوني HDVS في اجتماع دولي من المهندسين التلفزيون في الجزائر، أبريل 1981 وNHK اليابانية قدمت نظام تمثيلي HDTV لها في مؤتمر السويسرية في عام 1983، تم توحيد نظام NHK في الولايات المتحدة، وجمعية السينما والتلفزيون والمهندسين (SMPTE) القياسية # 240M في 1990s في وقت مبكر، ولكن تخلى في وقت لاحق عندما تم استبداله معيار DVB التناظرية. HighVision الفيديو لا تزال صالحة للاستعمال لتبادل HDTV الفيديو، ولكن هناك تقريبا أي معدات الحديثة المتاحة لأداء هذه الوظيفة. وكانت محاولات تنفيذ HighVision كقناة البث 6 ميغاهرتز معظمها ناجحة. تم التخلي عن محاولات استخدام هذا الشكل لنقل التلفزيون الأرضي من منتصف 1990s.

HD Video Player، وضعت أوروبا HD-MAC (1250 خطوط، 50 هرتز)، وهو عضو في الأسرة MAC التماثلية الهجين / معايير الفيديو الرقمية. ومع ذلك، فإنه أبدا أقلعت كتنسيق البث التلفزيوني الأرضي. عين HD-MAC أبدا لتبادل الفيديو إلا من قبل اتحاد الإذاعات الأوروبية، وقد وضعت معايير الفيديو عالي الوضوح الحالية في أمريكا الشمالية خلال عملية التلفزيون المتقدمة التي بدأتها لجنة الاتصالات الاتحادية في عام 1987 بناء على طلب من المذيعين الأمريكية. في جوهرها، وكانت نهاية 1980s قرع ناقوس الموت بالنسبة لمعظم التقنيات التناظرية عالية الوضوح التي وضعت حتى ذلك الوقت.





تحميل برنامج كان أول شكل المسح الإلكتروني، 405 خطوط، وهو أول نظام تلفزيون “عالية الوضوح”، لأن الأنظمة الميكانيكية استبداله كان أقل بكثير. من عام 1939، حاولت أوروبا والولايات المتحدة 605 و 441 خطوط حتى، في عام 1941، كلف لجنة الاتصالات الفدرالية 525 بالنسبة للولايات المتحدة. في زمن الحرب فرنسا، اختبار رينيه بارتيليمي دقة أعلى، وتصل إلى 1042. في أواخر عام 1949، بدأت البث الرسمية الفرنسية أخيرا مع 819. في عام 1984، ولكن تم التخلي عن هذا المعيار للون خط 625 على شبكة TF1.

مميزات برنامج HD Video Player :

  • البرنامج يدعم نظام تشغيل الأندرويد بكافة اصداراته.
  • يدعم البرنامج جميع صيغ الصوت والفيديو على اختلاف امتدادتها.
  • واجهة البرنامج جميلة جداً تثير الاثارة والتشويق اثناء التعامل معها.
  • سهولة استخدام البرنامج فهو لا يحتاج الى خبرة في التعامل معه.
  • حجم البرنامج صغير جدا ولا يحتاج الى مساحة كبيرة من الذاكرة .
  • تحديثات مستمرة للبرنامج توفرها الشركة المصنعة للبرنامج على مدار الساعة.
  • يدعم العديد من اللغات اهمها اللغة العربية والانجليزية وغيرها من اللغات الاخرى.

للتحميل من هنا

sponsored links

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>