تحميل برنامج أفضل مضاد للفيروسات للموبايل سامسونج 2016


sponsored links





تحميل برنامج أفضل مضاد للفيروسات للموبايل سامسونج 2016، أفيرا عمليات محدودة وشركاه كغ هي شركة متعددة الجنسيات وبرامج مكافحة الفيروسات التي تملكها الأسر الألمانية التي توفر IT-الأمنية لأجهزة الكمبيوتر، والهواتف الذكية والخوادم والشبكات – سلمت على حد سواء البرمجيات والخدمات القائمة على السحابة. ويقع المقر الرئيسي أفيرا بالقرب من بحيرة كونستانس، في تيتنانغ، ألمانيا، والشركة لديها مكاتب أوروبية إضافية في ميونيخ، بوخارست، وهولندا. يوجد أفيرا أيضا مكاتب في اليابان والصين، فضلا عن منشأة R & D في الولايات المتحدة الأمريكية وادي السليكون. مع ما يقدر بنحو 9.6٪ من حصة السوق العالمية وفقا لOPSWAT، وأكثر من 100 مليون عميل، اعتبر أفيرا سادس أكبر بائع مكافحة الفيروسات في عام 2012. تدعم شركة أورباخ ستيفتونغ، وهو الأساس الذي وضعه مؤسس الشركة، Tjark أورباخ، وهي تشجع المشاريع الخيرية والاجتماعية، فضلا عن الفنون والثقافة والعلوم، أفيرا دوريا “ينظف” ملفات تعريف الفيروس، عن طريق استبدال التوقيعات محددة مع تلك النوعية، مما أدى إلى زيادة عامة في الأداء وسرعة المسح الضوئي. وقدم قاعدة بيانات نظيفة التدريجي مع حجم 15 MB في 27 أكتوبر 2008، مما تسبب في مشاكل لمستخدمي الطبعة الحرة بسبب حجمها الكبير والخوادم بطيئة الطبعة الحرة. لحل المشكلة، وتحسين أفيرا عملية التحديث عن طريق تقليل حجم ملفات يصل تأريخها الفردية، مما أدى إلى تقديم بيانات أقل في كل تحديث. في الوقت الحاضر هناك 32 ملفات تعريف الصغيرة التي يتم تحديثها بشكل منتظم من أجل تجنب قمم في تحميل التحديثات .





في مارس 2014 أفيرا تنوي الافراج عن صيغة جديدة VDF xVDF (ه (خ) تميل ملف تعريف الفيروسات)، خلفا للقوة nVDF.It على وقت التحميل وحجم آلية VDF وxVDF حجم التحديث من الملفات VDF ل الحد الأدنى المفعول. وهذا يسمح للملفات VDF تبقي صغيرة مثل possible.it أيضا تحسين VDF وقت التحميل التي تقلل من استهلاك الموارد وحدة المعالجة المركزية عند تحميل الملفات VDF أصغر. xVDF أيضا بمد الملفات إلى أرقام أكثر الكبيرة (256 ل Windows؛ 32 لالروبوت)، ومع ذلك فإن آلية التحديث xVDF خلق الأمثل مخبأ واحد الملفات VDF (المحلية * .vdf) تلقائيا في كل محرك الماسح الضوئي update.The سيتم تحميل هذا فقط ملفات ذاكرة التخزين المؤقت واحد بدلا من التحميل ودمج جميع الملفات VDF تحميلها عند بدء التشغيل المسح الضوئي، وقدم أفيرا حماية الغيمة (APC) لأول مرة في نسخة عام 2013. والهدف من APC يتحسن الكشف مع أقل تأثير على أداء النظام نظرا لاستخدام الحوسبة السحابية. وأطلق سراح APC البداية باعتباره المعاينة الفنية التسلل لاختبار المحدد. بعد المعاينة الأولية، نفذت أفيرا هذه التكنولوجيا في كل دفعت 2013 المنتجات. عندما تم تنفيذ APC لأول مرة في النسخة 2013، لاستخدامها فقط عند المستخدمين أداء اليدوي بمسح نظام سريعة. في الآونة الأخيرة، وقد تم تمديد هذه التكنولوجيا إلى الحماية في الوقت الحقيقي، والتي من شأنها تحسين النتيجة في وقت لاحق من أفيرا في AV-المقارنة سبتمبر في وقت لاحق تقرير .

مميزات البرنامج:

  • درجة حماية عالية لجميع الموبايلات .
  • سهولة التعامل مع البرنامج دون الاحتياج الى حرفية .
  • يدعم الأندرويد بكافة اصداراته .

للتحميل من هنا

sponsored links

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>